17 April 2016

رحلتي في عالم التدوين

بسم الله الرحمن الرحيم 




البوست اليوم مشاركة مع الجميلة Amjad's blog 
أتكلم فيه عن بدايتي في التدوين :



سيده ثلاثينيه اعشق الجمال والعنايه وكل ماهو جميل اكره الملل واحب التجديد في الحياه احب الاكل الصحي واحافظ على رشاقتي
واحب اشارك كل الناس الي حولي لاني امشي في الحياه على قاعدة حب لأخيك ماتحب لنفسك
اغلب صديقاتي واهلي يسموني (مريم نور) وبعضهم (جويل) وبعضهم يقولون ان اصحاب برج العذراء متفلسفين ويحب يفيد غيره 
كلها آراء معلينا منها .
بداياتي كانت في المنتديات احب اقسام العنايه في البشره والشعر شاركت في كثير من المواضيع حتى اصبحت مشرفه رئيسة لقسم العنايه ومن فضل الله علي استطعت اثبات وجودي وحققت الكثير 
عملت دورات عن الجمال والعنايه و رتبت جداول للعنايه وشاركت فيها الكثير وكنت اشعر بسعاده وانا اشارك فيها الي حولي واساعدهم لتخطي وتجاوز مشاكلهم 
وجودي في المنتديات ومشاركاتي نستني غربتي وشغلت وقت فراغي بشي جميل ومفيد اصبحت شغوفه ومجتهده في البحث عن كل جديد وجميل 
ولكن للاسف ادارة المنتدى لم تكون متعاونه وغير مقدره لتعبي فبدا نشاطي يخف ومشاركاتي تقل حتى تركت المنتدى
انتقلت للماسنجر وبدات امارس نشاطاتي عن طريقه واعمل دورات للبنات وارتب لهم جداول على حسب مشاكلهم 
رجعت مره اخرى للمنتديات ولكن لمنتدى اخر وهو الاقلاع ولكن هذه المره وجدت نفسي في مواضيع الحمل والتربيه 
حملت بابنتي الثانيه وانشغلت بها وباختها وتركت كل شي لفتره من الزمن
وبعد اشتريت كاميرا وبدات اتعلم عليها وعلى الاحتراف في التصوير 
رجعت مره اخرى للغربه في بلاد الاندلس بدات تراودني فكرة المدونه 
فبدات اشتري واجرب واصور وادون ولكن للاسف لم اكن امتلك لاب توب لاني تركته في السعوديه 
استطعت بعد فتره ان اشتري لاب توب وبدا الخوف والتردد يتملكني فمرت سنه كامله وانا ضائعه في التفكير والتردد في بدا المدونه 
بحثت وقرات كثير قبل البدء في المدونه وراسلت للكثير من البلوقرز ، وتحمست وبدات مدونتي مسك 8-10-2014 ولله الحمد والان لي سنه ونص
كان قراري في فتح المدونه من افضل القرارت الي اتخذتها فمنها اشغلت وقت فراغي بشي احبه وطورت نفسي وساعدت غيري 
واخذت على نفسي وعد ان يكون لي 4 تدوينات منوعه في الشهر ولله الحمد مستمره على وعدي الا في حالة سفري سيكون هناك تغيير 
نصيحه..
ان كان لديك فكره لاتضيعين الوقت في التفكير والتردد وابدئي بكل ثقه ولاتضعين العراقيل في طريقك كل شي بيكون سهل اذا سهلناه 
ودائماً وكلي امرك لله وبيتيسر امرك .





ركني الجميل 
أصبح هذا المكان جزء من شخصيتي  ، آحبه كثير ، أقضي فيه آكثر الوقت ، أخترت هالجزء من صالة الجلوس
 لـ دخول اشعة الشمس من النافذة
لتضيء المكان 
  أصبح هذا المكان يغمرني بالحب والآمل
و يقتسم معي آفراحي و آمالي وطموحاتي وحزني وحلطمتي .... وأشياء كثيرة 
و كم سآفتقد هذا المكان ؟؟
 لدي حنين للاماكن والذكريات الجميلة  






.




ودمتمُ بحب 





4 comments:

  1. يا صباح الخير 💕
    شعور جميل إنك تتذكرين بداياتك والمخاوف اللي كنتِ تفكرين فيها ، وتقارنينها بحالك الآن وكيف كوّنتي تجربتك ..
    والجميل الثاني ارتباطها معك في مكان محدد ، لكن اخاف ما تتأقلمين بسهولة إذا غيّرتي مكانك ..
    *اندي نفس شعورك أحن للأماكن والذكريات بشكل كبير ؛ لدرجة تخنقني العبرة بمجرد مروري ع بيتنا القديم أو لمن اتفرج صور وفيديوهات قديمة 💔

    ReplyDelete
  2. كلامك جمييل وقريب من القلب، بجد كثير من وقتنا يضيع في التردد
    سأحرص على متابعة جديدك

    ReplyDelete
  3. احب الكتابه واعشق التدوين وان شاء استمر

    حبيت الركن الخاص فيك احس رايق مره

    ReplyDelete
  4. الله جميييل قصتك ملهمة أيضا كان عندي مخاوف قبل ما أبدي المدونة لكن كنت جدا عازمة أحيانا نتجاوز مخاوف و يضل في مخاوف ثانية نحاول تجاوزها. مدونتك رائعة بالتوفيق

    ReplyDelete