4 October 2016

سلسلة عودة سعيدة : أفضل 5 عطور ومناسبة الصباح

بسم الله الرحمن الرحيم 




يسعدكم ربي بالخير ..
أنا وصديقاتي المدونات من نافذة المدونات قررنا أن نتعاون وأن نضع بين أيديكم مجموعة مواضيع ممتعة ومحفزة وايضا جمالية .
هذه التدوينات سوف تساعدكم على قضاء سنة دراسية مبهجه ومليئة بالانجاز..



جمعت لكم في هالتدوينة العطور المناسبة للصباح والمفضلة لدي، التي استخدمها في  معظم الأحيان و أحب اكررها
العطور بالنسبة لي عالم ثاني آعشقه وأمر مهم وكما أحب التجديد كل فترة ولدي القدرة لجمع عدد كبير من العطور  ،الا أنه أيضاً لدي مجموعة من العطور خاصه والعزيزة جداً على قلبي لانها قادرة على تذكيري بأماكن ، مناسبات ،اشخاص ، آحداث .
وكل عطر له معنى جميل في يلمس شغاف قلبي .
عطور الصباح تمتاز بالازهار والفواكهة والباودر والمسك
عطور خفيفه وتناسب الجو الصباحي
والاذواق في العطور تختلف من شخص لـ آخر ، فكل شخص وله ذوق معين وروائح مفضلة ،ولابد من معرفة الأوقات الآنسب  لاستخدامها صباح او مساء .
وهنا حبيت اشاركم أفضل 5عطور عندي :

.
.

Bvlgari Pour Femme Perfume
عطر مميز مع لمسات من زهر البرتقال، الياسمين والبنفسج  عطر أنثوي كلاسيكي ومناسب لجميع المناسبات. 
هالعطر يذكرني باايام  أول الثانوي ، شدتني ريحته من وحدة من صديقاتي وشريت لي واحد ومن بعدها كل ماينتهي آجدد واشتري ، وكل مره آقرر اذا خلصت الغرشة مااشتري منه وانسى نفسي اذا شميته واشتريه 
كل يوم لازم افتح الغطاء واشمه وارجعه لوووووول ريحته جذابة مرره  .

.

.

Viktor & Rolf Flowerbomb Perfume
عطر زهري جذاب يتكون من خليط الياسمين والورد والفريزيا والاوركيد، وتتميز رائحته بالبتشول
هالعطر مرتبط بـ ذكرى خاصه  وايام دراستي في الاردن عام 2005 

.

.

Chanel Chance
عطر حيوي ومنعش  يحتوي العطر على روائح متناقضة إلا إنها امتزجت في نعومة وانسيابية رائعة  يحتوي على الفانيليا والياسمين وخلاصة زهرة السوسن والمسك الابيض  وعنبر الباتشولي .
آعشقه كثير وهو أول عطر شريته من شانيل عام 2007 يذكرني بنتي الكبيرة كان اول عطر شريته وهي معي :) 

.


.
a scent by issey miyake
عطر انثوي مميز ذو رائحة عاطفية ومغريه يمنح رائحة خشبيه و زهرية منعشه ، يحتوي على الاوراق والازهار والاخشاب من الطبيعة 
في باريس عام ٢٠١٤ اول مرة شميته واحتفظت في عينه العطر لمدة الريحة جذبتني روعه وبعدها رجعت وشريته ، حبيته كثير وللمرة الثالثه اقتنيه .

.

.

Narciso Rodriguez Narciso Pondere
يعتبر عطر آنثوي وجذاب ،  وهو خليط ما بين المسك والياسمين والورد البلغارى.
في 2016 اسبانيا في نهاية غربتي حبيت عطر تكون له ذكرى واقتنيته خصوصا ان ريحته باودر على مسك  وخفيفه حييل ، كل مااشمه يذكرني في بيتي آجواء منطقتي اسمع صوت امواج البحر ياخذني لعالم آخر . 



.
اتمني عجبتكم التدوينة و كل وحدة تشاركني بأفضل عطر عندها 
بكون سعيدة لتجربته .
كونوا بآلف خير آشوفكم في تدوينة ثانية . 


















4 comments:

  1. سبحان الله ربي ما اعطاني بالعطور انا اذا شميت ريحه واحد اعلق عليه الين يصير شي واتركة واصلا انا مو من اهتماماتي بس اختياراتك حلوة مرررة ممكن اجربها وتعجبني

    ReplyDelete
  2. حبيت وصفك للعطور مره واحس دخلتي جو ثاني وانتي تكتبين هذي التدوينه

    ReplyDelete

  3. ❤️❤️ وصفك للعطور عيشني في عالم ثاني صراحة ، مرا حبيت انك رابطة كل عطر بذكرة معينة انا مرا اعشق الذكريات

    ReplyDelete
  4. حلو ان لكل عطر مناسبة او ذكرى خاصه حبيت هالشي ❤️❤️!
    وفعلا بعض الاحيان ارجع لعطر عشانه يذكرني بشغلة معينه وبعض الاحيان يذكرني بشي مو كويس واكرهه ههههههههه

    ReplyDelete